الجمعة، 10 نوفمبر 2017

ترجمة فيلم الغموض والخيال الكوري Resurrected Victims



يُقدم لكمْ فريق AsiaWorldTeam ترجمة فيلم الغموض والخيال الكوري
Resurrected Victims
 نتمنى أنْ تحوز الترجمة على رضاكم. 
عنوان الفيلم :: RV: Resurrected Victims
بالعربي :: ضحايا مبعوثين 
بالكوري :: 희생부활자
بالروماجي :: Heesaengboohwalja
التصنيف ::  إثارة - جريمة - غموض - خيال
تاريخ عرض الفيلم :: October 12, 2017
مدة الفيلم :: ساعة و31 دقيقة
المُخرج :: Kwak Kyung-Taek
الكاتب :: Kwak Kyung-Taek 
اللغة :: الكورية
البلد المنتجة :: كوريا الجنوبية
إعلان الفيلم :: YouTube
الفيلم مُناسب للمُشاهدة العائلية ✔


عن أُمّ تعود إلى الحياة بعد 7 سنوات من مماتها للإنتقام من ابنها!!!
الضحايا المبعوثين: ضحايا ميتين يعودون إلى الحياة 
 لقتل قاتلهم الذي فلتَ من العقاب وبعد قتله يختفون.
    

ترجمة وتدقيق:: جوج & CAPA
انتاج ورفع:WeDrama.com

Torrent
AVISTAZ: Here

ملف الترجمة العربية:: هُنا
HardSub HD
(700MB)
Online : HERE
مشاهدة ممتعة ~

هناك 26 تعليقًا:

  1. شكراً مقدماَ باانتظار الاون لاين

    ردحذف
  2. الله يعطيكم العافية على الترجمة.

    ردحذف
  3. يعطيكم العافيه على الترجمه وشكرا لكم

    ردحذف
  4. شكراً على الترجمة وعلى إختياراتكم الرائعة دوماً ❤️❤️❤️

    ردحذف
  5. يديكم العافية ❤️❤️

    نستنا سيرفر ميقا ����❤️

    ردحذف
  6. الله يعطيك العافيييه حبيبتي سوماا

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وووووووووووووووووو

    على هذا المجهود الرائع وعلى أضافه هذا الفيلم الرائع والشيق

    ففعلاً مجهود ولا أجمل أخوانى الكرام

    واختيار فى غايه الجمال

    فايتينج

    أخيكم : hamadz

    ردحذف
  8. انتوا وكام فريق يتعدوا على الصوابع اللي مستمرين لحد دلوقتي
    اتمنى لكم الصحة والعافية ونشوف ترجمتكم على طول

    ردحذف
  9. عندي طلب =)
    لمن تحطون الاون لاين ياليت تضيفون ok
    بليييييززززز

    ردحذف
  10. نريد افلام صينبه. .هنالك افلام صينيه قمه الروعه نزلت رعب اكشن قتاليه تملأ النت...
    ليس جديد الكوري لان الكل يترجمه وحاجه ليست حصريه

    ردحذف
    الردود
    1. رجاءً لا تملي علينا ايش نترجم
      اذا بتطلب اطلب بكل أدب وباحترام وبصفحة الطلبات
      ولا يهمنا الحصرية نترجم الي يعجبنا فقط وزي ما أنت تعشق الفن الصيني
      احنا بعد نعشق الفن الكوري فطبيعي غالبية ترجماتنا له ومن سنين مو شيء جديد ^^

      حذف
  11. انا لا املي عليك حبيب ولكن نأتي للمنطق
    اسم مدونتكم فريق عالم اسيا
    وكوريا ليست كل اسيا. .يوجد الصين واليابان. .

    قصدت ان تترجم مرة عمل صيني ومرة ياباني ومرة كوري جنوبي بالتساوي. .وهكذا. . من باب التنويع
    الصين كم تعلم ويعلم الجميع هي اصل اسيا ، الشرق الاقصى ومهد الحضارات والفنون القتاليه. .كونغ فو. . الاسطورة بروس لي. .وكما يقول المثل"" عالاصل دور ""


    تشكرات لك ولكل العاملين وبالتوفيق لكم

    ردحذف
  12. متحمسه اشوف الفلم القصه تجنن و الممثلين احبهم ):
    يا ريت تنزلو تحميل على ميقا ما اقدر احمل الا منو ��

    شكرا الله يديكم العافية ��❤️❤️

    ردحذف
  13. يعطيكم العافيه *_*

    ردحذف
  14. Thanks a lot
    Could you plz sub Chinese drama whose name is Sparrow
    I hope you can do it ^^

    ردحذف
    الردود
    1. https://en.m.wikipedia.org/wiki/Sparrow_(TV_series)

      https://belkissmisa.blogspot.com/2016/05/sparrow-2016.html?m=1

      حذف
    2. Thanks
      but they did not sub it

      حذف
  15. الله يعطيكم الصحه والعاافيه
    لا تنسوا الميغا بليييييز T_T

    ردحذف
  16. الفيلم له معني أعمق وأبعد
    وهو أن المذنب يجب أن يتحمل العقاب. والشخص الذي يستحق المسامحة هو من يشعر فعلا بالذنب وتأنيب الضمير، ويدرك أنه لابد أن يحصل على العقاب نظير فعله.
    فالشخص الذي يطلب المسامحة أنما يفعل ذلك ليفلت من العقاب.
    أما الشخص الذي يطلب العقاب هو من يرغب بالتكفير عن جرمه ويشعر بالندم فعلا.

    ردحذف
  17. نزلو تحميل على ميقا الله يسعدكم )؛ ❤️❤️

    ردحذف
  18. أشكر مجهودكم الأكثر من رائع , يعطيكم العافيه يارب ❤️❤️❤️❤️❤️
    مدونة رائدة في كل ماهو رائع وحصري وترجمة خالية من العيوب , جدا جدا أشكركم من صميم قلبي❤️❤️
    فايتينق ~~ ❤️

    ردحذف
  19. شكراا لكم ع الترجمه الرااائعه .. جاري المتابعه

    ردحذف
  20. ياأخوان وياأخوات ارجو ترجمة أفلام فليبينية

    ردحذف

لمعرفة موعد صدور الأفلام الكورية وجديد ترجماتنا نقترح عليكم متابعة حسابنا الخاص بالسينما الكورية على تويتر @News_kmovies